أخبار الجمعيةتصريح وبياناتقضايا

مواساة ومناشدة

    .                 د. سالم ابو حنك

 

 

تابعنا بقلق وحزن شديدين الأنباء المحزنة جراء ما أحدثته العاصفة، التي مرت بالمنطقة الشرقية من بلادنا العزيزة، من تدمير وتهجير وإصابات كبيرة. وفي الوقت الذي نعلن فيه تضامننا مع أهلنا هناك، فإن جمعية الإحياء والتجديد تتقدّم إلى أهلنا وإخواننا في مدن: (المرج والبيضاء ودرنة وما جاورها من مناطق) بأحرّ التعازي والمواساة، سائلين المولى أن يُعظم لهم الأجر، ويرزقهم جميل الصبر، ويعوضهم خيرا ويجبر كسرهم، ويعافيهم من كل بلاء، ويحفظهم من كل سوء.
نتوجّه إلى كل المؤسسات الإغاثية المحلية والدولية بمد يد العون، وكذلك لجميع المواطنين بالمساهمة بكل ما يستطيعون، وعلى الجهات الرسمية تذليل العقبات وتسهيل السبل لوصول هذه الإعانات، كما ندعو حكومة الوحدة الوطنية إلى تحمل مسؤوليتها الوطنية، وبذل وتوفير كل ما من شأنه تخفيف الضرر عن أهلنا في المناطق المصابة، بل وضرورة طلب العون من الدول الشقيقة والصديقة للدعم والمساعدة.
اللهم ارفع البلاء، وأزل الهم والغم عن أهلنا، واحفظ بلادنا كلها من كل سوء، وسائر بلاد المسلمين، واجمع كلمتنا وأعنا على تعمير بلادنا، وألّف ذات بيننا يا أرحم الراحمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى